ماشبي القبيلةالبريد متفائل بشأن مشروع الكازينو

تحاول قبيلة ماشبي بناء كازينو ماساتشوستس لسنوات. في وقت سابق من هذا الشهر ، تلقى السكان أخيرًا أخبارًا جيدة لمستقبل المشروع. كما قال الرئيس الحالي للمجلس القبلي ، سيدريك كرومويل ، فإن حكم قبيلة كاوليتس يعطي “الأمل” لجميع القبائل الأخرى في البلاد.

وفقًا لقرار محكمة الولايات المتحدة المحلية في 12 ديسمبر ، تم تخويل الحكومة الفيدرالية لتحويل الصناديق الاستئمانية إلى القبائل العربية التي تحكمها الولايات المتحدة في عام 1934. ومع ذلك ، لم يكن من الضروري أن تعترف بها سلطات البلاد.

تم الاعتراف بقبيلة ماشبي من قبل الحكومة الفيدرالية في عام 2007. بعد ذلك بوقت قصير ، اقترحوا مشروعهم بقيمة 500 مليون دولار لبناء كازينو في منطقة صناعية في تاونتون.

تقدمت القبيلة بطلب إلى مكتب الشؤون العربية لحجز 150 فدانًا من الأراضي في تونتون و 170 فدانًا في مدينة ماشبي في كيب كود.

وقالت متحدثة باسم البيرة أن الوكالة تقوم حاليًا بمراجعة الطلب ، والذي تم تقديمه في الأصل في عام 2012. ومع ذلك ، قالت إنها لا تستطيع أن تقول على وجه اليقين متى سيتم اتخاذ قرار. أعلن.

وقال آلان مايستر ، وهو خبير اقتصادي على دراية بالشؤون الهندية ، إنه غير متأكد بشكل خاص مما إذا كانت قبيلة ماشبي ستحصل على إذن لتشغيل كازينوه. ومع ذلك ، أشار إلى أن مجلس إدارة أوباما وافق على عدد أكبر قليلاً من الطلبات للأراضي القبلية والألعاب القبلية أكثر من أي حكومة سابقة.

قال كلايد بارو ، أستاذ جامعي وأخصائي مقامرة ، إن قرار السلطات يجب أن يعتمد اعتمادًا كبيرًا على ما إذا كانت القبيلة تحافظ على علاقات تاريخية ومعاصرة مع تونتون وما إذا كان يخضع للاختصاص القضائي الفدرالي قبل عام 1934 عندما دخل قانون ما يسمى بإعادة الهيكلة العربية فرض.

يعد مستقبل ماشبي كازينو مهمًا جدًا لصناعة الألعاب في المنطقة.

كما أعلن سابقًا ، فقد رخصت جهات تنظيم ماساتشوستس بعرض ماكينات القمار في بلينفيل. انهم يخططون أيضا لفتح كازينو منتجع في المنطقة. ومع ذلك ، تم تأجيل العملية لأن القبيلة ليس لديها خطط ثابتة بعد.

بشكل عام ، لا يتطلب كازينو القبائل الموجود في الاحتياطي الفيدرالي موافقة الحكومة. تم الإبلاغ عن أن قبيلة ماشبي قد توصلت إلى اتفاق مع السلطات المحلية بشأن نسبة إيرادات الألعاب التي ستتبرع بها للمدينة والدولة.

سمحت الوكالات الحكومية لـ منتجعات وين و منتجعات الدولية ببناء كازينوهاتها في ماساتشوستس. من المقرر أن يبدأ بناء الموقعين في عام 2015.