ويجري تجديد كازينو مونتغمري كريك

تم الإبلاغ عن الخور كازينو مونتغمري في ولاية ألاباما لتوسعها الذي طال انتظاره. سيدفع الملاك حوالي 65 مليون دولار للتجديد.

وقال جيك كارلتون ، المدير العام لكريك كازينو مونتغمري ، إنهم يخططون لتحديث العقار لبعض الوقت.

بعد التوسيع ، سيشمل المكان فندقًا من 5 طوابق ومنطقة لعب تم تجديدها بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم افتتاح مركز للمناسبات وقاعة استقبال مع خدمة شاملة. بمجرد اكتمال التجديد ، سيتم إنشاء أكثر من 100 وظيفة جديدة.

أخبر كارلتون وسائل الإعلام أن ضيوف المكان بدوا متحمسين بصدق للتوسع. وقال انهم يسألون باستمرار متى سيتم الانتهاء من البناء.

كما تم الإعلان عن أن الترقية ستتضمن ثلاثة مطاعم ومطاعم جديدة. سيتم إيواء اثنين منهم في المبنى الجديد ، وهو قيد الإنشاء حاليًا. والثالث ، الذي من المفترض أن يفتح الأبواب أمام الزوار يوم الأربعاء ، يقع في موقع المبنى الحالي. اسمه هو لوسيل ايتري ويمكن للناس تجربة البرغر اللذيذ ، كما وعد المديرون ، يتم تقديمهم هناك.

تخطط شركة بيل ستريت بلوز. ، المسؤولة عن كريك كازينو مونتغمري ، لفتح ما يسمى بـ ب. كينغز بلوز والمطاعم. يجب أن يقدم المرفق خيارات ممتازة لتناول الطعام والموسيقى الحية في المساء.

إيتا بينا هو المطعم الثالث الذي يتم افتتاحه في المستقبل. بالإضافة إلى القائمة الكاملة ، يُقدم للزائرين قائمة كاملة بأنواع النبيذ المختلفة. سوف يكون المكان ما مجموعه 195 مقعدا. تدير الشركة منشآت مماثلة في تينيسي وفلوريدا.

كما قال كارلتون إن نادي بلوز كلوب سيختلف قليلاً عن نادي ويند كريك ويتومبكا كازينو وفندق ، وهو موقع ألعاب آخر في ولاية ألاباما. وأكد أن تركيبها اختلف في قدرتها وأن الموسيقيين المحليين مُنحوا الفرصة للترفيه عن الزوار.

قال مدير الموقع إن التوسع في غرفة اللعبة سيكتمل أولاً. وسيشمل 2100 آلة بنغو إلكترونية وغرفة ألعاب خاصة لغير المدخنين.

الفندق المكون من خمسة طوابق مع 120 غرفة هو آخر ما يفتح. من المقرر الانتهاء من البناء قبل يناير 2016.

افتتح فندق ويند كريك كازينو آند هوتل ، المنافس لـ كريك كازينو مونتغمري المذكور أعلاه ، أبوابه قبل عام. المحطة بأكملها عبارة عن مشروع بقيمة 246 مليون دولار يشمل أيضًا افتتاح فندق من 20 طابقًا ومواقف واسعة للسيارات.