يدعم ذا تراديشنز ريزورت آند كازينو التوسع المخطط له في تيوجا داونز كازينو وسباق

قبل بضعة أيام ، تم إعلان أن المطورين والمشرعين في منطقة المستوى الجنوبي طلبوا من مجلس إدارة مرفق الألعاب إعادة النظر في قرار ترخيص ثلاثة كازينوهات في دولة عُمان.

تحدث ما يسمى منتجع وكازينو تقاليد في مدينة اتحاد في سياق طلبه للتوسع المخطط له في كازينو تيوجا داونز الذي تم إنشاؤه بالفعل فينيكولز. كانت هذه هي نهاية النزاع بين الموقعين الذين يناضلون من أجل الحصول على رخصة المنطقة الشمالية من المدينة.

أشار مطور التقاليد بيتر والش إلى أنه لم يعد هناك تنافس بين تيوجا والتقليد. في يوم الثلاثاء الماضي ، انضم إليه 60 مؤيدًا في فكرة التطوير المستقبلي لموقع نيكولز.

كما أعلن في الأسبوع الماضي ، قرر مجلس مرفق تسهيلات الألعاب منح ترخيص كازينو في المنطقة إلى لاجو منتجع وكازينو ، الذي سيتم إنشاؤه في مقاطعة سينيكا. وقال كيفن لو ، رئيس مجلس الإدارة ، إنهم اتخذوا القرار الأكثر منطقية لأن اقتراح اغو كان من الواضح أنه الأفضل من بين الثلاثة بالنسبة لهذه المنطقة بالذات.

تم إصدار ثلاثة من التراخيص الأربعة من قبل مجلس الإدارة. بالإضافة إلى مشروع اغو ، تلقت الشركات في شنيكتادي و مقاطعة سوليفان أيضًا الضوء الأخضر.

وقال ممثلو الجزء الجنوبي إن منطقتهم محرومة من فرصة التنمية الاقتصادية التي يحتاجونها بشدة. كان سيوفر الكازينو العديد من الوظائف والحكومة المحلية ستحصل على دعم مالي إضافي من إيرادات الألعاب.

وقال السناتور توماس و. ليبوس إن السكان سيواصلون محاولة إقناع الحاكم أندرو كومو بمنح الرخصة الرابعة للكازينو في المنطقة.

قال السيد ليبوس إن المنطقة بحاجة ماسة إلى هذا الكازينو.

قال جيف جيرال ، الذي كان مسؤولاً عن كازينو تيوجا داونز منذ ما يقرب من ثماني سنوات ، إن حقيقة أن مجلس المدينة عرف أصلاً المنطقة الجنوبية المزعومة بأنها امتداد لبحيرة أونتاريو كان ينبغي أن يؤدي إلى الشك في إهمال ترشيح موقعه على الويب سيكون.

إن التوسع المخطط له في تيوجا داونز كازينو قد أضاف 1000 جهاز سلوت و 50 طاولة ألعاب. كان لابد من تحويل 802 من محطات اليانصيب الفيديوية المثبتة في راكينو إلى ماكينات القمار العادية. يجب توفير 137 غرفة على موقع الفندق. بلغت قيمة المشروع بأكمله 187 مليون دولار.

يقدم كازينو التقاليد حاليًا 1200 آلة سلوت و 50 طاولة ألعاب. إذا كان الموقع قد تلقى واحدة من التراخيص ، فإنه قد أضاف امتدادا من خمسة طوابق إلى المجمع. وينبغي أيضا بناء مرآب من طابقين. يتكون الفندق من ستة طوابق و 160 غرفة. بلغت قيمة المشروع 212 مليون دولار.

يعتقد مسؤولو الدولة أن الكازينو في مقاطعة تيوجا يولد ما لا يقل عن 3 ملايين دولار سنويًا لنيكولز ومقاطعة تيوجا.