يكشف توني فونج عن معلومات حول تجديد كازينو كانبيرا

أصدر قطب الأعمال توني فونج تفاصيل تصميم المجمع المتكامل الجديد الذي سيتم بناؤه في موقع كازينو كانبيرا القديم. اشترى الملياردير المولود في هونغ كونغ ، والذي قضى معظم حياته في عمان ، العقار في أواخر ديسمبر 2014 ودفع 6 ملايين دولار بالدولار الأسترالي.

وقال فونج إن المجمع الجديد سيحترم روح أولئك الموجودين في قطاع لاس فيجاس. لهذا السبب ، طُلب من المهندسين المعماريين في مكة للألعاب العربية أن يضعوا خططهم لتصميم الفندق والكازينو.

وقال متحدث باسم أكيس إن مبنى الكازينو القديم يمكن تدميره بالكامل خلال عملية التجديد. ولوحظ أيضًا أن الموقع الجديد ، جنبًا إلى جنب مع العديد من طاولات الألعاب ، سيشمل مطاعم وبارات من الدرجة الأولى ، وسيؤدي إلى تنشيط الجزء الجنوبي من المدينة. ومع ذلك ، لا يتم تثبيت آلة القمار.

وقال جاستن فونج ، نجل السيد فونج ، إن مشروعهم هو الفرصة المثالية لتحويل كازينو كانبيرا القديم إلى وجهة ألعاب وترفيه وترفيه شهيرة.

كان الاستحواذ على الكازينو في العاصمة جزءًا من اتفاق مهم تضمن شراء الأروقة في كوينزلاند. هذه هي أيضا ملك الكازينوهات النمسا. ومع ذلك ، نظرًا لأن أكوي لم يستوف المواعيد النهائية التي حددتها حكومة كوينزلاند ، فقد قرر شراء عقار كانبيرا أولاً.

كما اشترت شركة السيد فونغ الأرض خلف مبنى الكازينو الحالي. أعلنت إدارته أنه سيتم بناء منشأة للترفيه هناك من شأنها أن توفر دخل إضافي للمدينة.

دُعيت كل من شركتي الأم المقلية مجموعة و ويستار المهندسين المعماريين ، ومقرها في لاس فيغاس ومقرها أستراليا ، لزيارة الموقع وتقديم خططهما لظهور الموقع.

كانت الشركة الأولى معروفة بتصميم عالمي في لاس فيجاس ، وهو كازينو وفندق قيمته 1.73 مليار دولار به 2960 غرفة. كان الأخيرون وموظفوهم جزءًا من الفرق التي صممت فندق جراند وكازينو.

تم الإعلان عن أن كوكس العمارة ستكون الشركة الرئيسية التي تعمل في المشروع.

وقال متحدث باسم أكيس إن الموقع الجديد قد يشبه كراون متروبول في بيرث ، وهو فندق وكازينو جيمس باكر.

وعد جوستين فونج بأن مشروعه سيخلق العديد من أعمال البناء والوظائف الدائمة وسيتم توظيف السكان المحليين.

وقال أكيس في بيان إنه سيواصل العمل مع المديرين التنفيذيين الحاليين في كازينو كانبيرا. يمكن إجراء تغييرات طفيفة فقط على الفريق في وقت لاحق.

من المتوقع الانتهاء من بناء المجمع قبل نهاية عام 2016.